مـــرحبــا بــــك فـــي الشيخ الدكتور خالد العطية نائب رئيس التحالف الوطني

الشيخ خالد العطية يلتقي وفد من لاجئي مخيم رفحاء

الأربعاء 07 تشرين الثاني 2012
 التقى الشيخ خالد العطية رئيس كتلة دولة القانون في مكتبه صباح اليوم ممثلي لاجئي مخيم رفحاء ومن المشاركين في الانتفاضة الشعبانية المباركة، وقد بين اعضاء الوفد معاناتهم ايام الاعتقال في المخيم ومعاناتهم بعد التغيير بسبب عدم وجود تشريعات تضمن حقوقهم وتعوضهم عن سنوات التضحية والحرمان، حيث عبر سماحة الشيخ عن دعمه المطلق لمطالبهم ومساندته لمقترحات تعديل قانون السجناء السياسيين بما يسهل شمولهم بالامتيازات والتخصيصات التي تساعد في توفير حياة كريمة لهم ولعوائلهم.


الشيخ الدكتور خالد العطية يزور الجرحى ومجالس عزاء شهداء تفجير الديوانية

الأثنين 19 اذار 2012
زار الشيخ خالد العطية يرافقه عدد من السادة أعضاء مجلس النواب مستشفى الديوانية العام للاطمئنان على حالة جرحى التفجير الإرهابي الذي وقع في مدينة الديوانية حاصدا أرواح الأبرياء .. حيث كان في استقباله السيد مدير صحة الديوانية ومدير المستشفى وقد توجه الوفد إلى صالات العناية المركزة حيث أطلع على أوضاع المصابين .. ودرجات إصاباتهم.. واستمع من الأطباء المشرفين إلى شروح وافية عن تلك الإصابات وطرق معالجتها .. وتعرف على الإمكانات الخاصة التي أعدت للمعالجة ..


ماذا يطمح الشيخ خالد العطية لمحافظة الديوانية ؟

الثلاثاء 16 شباط 2010
 














ان طموحنا لمحافظتنا الديوانية ان تكون أنموذجا للنهوض والتطور، وسلة للحبوب تفيض بالخير على العراق كله ، وعاصمة اقتصادية مستقبلية للفرات الاوسط بما تزخر به من موارد بشرية وطبيعية وموقع استراتيجي مميز و مؤهلات صناعية وسياحية واعدة .



نشاطات الشيخ خالد العطية الاجتماعية والتواصلة مع الشرائح المحرومة

الأحد 14 شباط 2010
    أولى الشيخ العطية اهمية بالغة لمتابعة شؤون المواطنين ، إيمانا منه بالدور الحقيقي الذي ينبغي لممثل الشعب أن يقوم به في متابعة الشؤون العامة والخاصة لأبناء الشعب العراقي ولاسيما أبناء محافظته الديوانية و تلبية احتياجات الناس وإعانتهم فيما يقصدونه فيه ، إذ خصص وحدة إدارية في مكتبه ( متابعة شؤون المواطنين ) بالرغم من طبيعة المهام الجسيمة التي يضطلع بها .


المبادرات الشخصية لسماحة الشيخ خالد العطية

الأثنين 18 كانون الثاني 2010
تبنى الشيخ خالد العطية العديد من المشاريع والمبادرات والافكار الداعمة لمكونات المجتمع وشرائحه المختلفة ايمانا منه بدوره كاحد ممثلي الشعب وعملا بواجبه ازاءهم ، من هذه المشاريع:
-         بناء المدارس المحلية بالتعاون مع الجهات الدولية المانحة
-         تكريم الطلبة الاوائل في الجامعات
-         تزويج الشباب